الشروط و الأحكام

الخدمات التي نقدمها:

  1. يشار إلى المريض الذي يستخدم الموقع للبحث عن خدمات العلاج الطبي في جمهورية ألمانيا الإتحادية بالمستخدم، فيما يشار إلى المستشفيات التي تقدم للمريض تلك الخدمات العلاجية بالمزود.
  2. علاجي.كوم هي منصة إلكترونية تتيح للمرضى فرصة إيجاد المستشفيات المعنية داخل ألمانيا بغرض العلاج، حيث يقوم المرضى بتقديم طلب إلكتروني عبر منصة علاجي.كوم، ومن ثَم سيقومون باستلام كافة المعلومات المتعلقة بإيجاد العلاج الملائم لحالتهم في ألمانيا.
  3. لا تقدم منصة علاجي.كوم أية خدمات طبية، حيث تتمثل مهمتها في تزويد وتوصية أسماء المستشفيات المعنية بالحالة المرضية إلى المرضى، كما تقوم علاجي.كوم بتسهيل أدوات الإتصال فيما بين المريض والمستشفى.
  4. تقوم علاجي.كوم بإحالة مستخدميها إلى المستشفيات استناداً إلى المعلومات التي قدموها، وبالتالي سيقوم المريض باستلام كافة المعلومات حول المستشفى المعنية بعلاجه فيما يتعلق بـ (الإسم، العنوان، التخصص) بالإضافة إلى معلومات أخرى حول تكلفة العلاج في نفس المستشفى.

خدمات السفر:

  1. تقوم علاجي.كوم بشراء خدمات السفر (رحلات الطيران، الفنادق وتأجير السيارات) نيابةً عن المريض، حيث تطلب من المريض دفعة مقدمة بغرض استخدامها لشراء خدمات السفر.
  2. علاجي.كوم لا تقوم بتوفير خدمات السفر، ولكنها تساعد المرضى فقط في إجراء الحجوزات من خلال مزودي خدمات السفر.
  3. بمجرد تأكيد حجوزات السفر من خلال مزودي خدمات السفر، فإن المريض يوافق على كافة الشروط والأحكام الخاصة بعمل هؤلاء المزودين.

الشروط المالية:

  1. إن الخدمة الأساسية التي تقدمها علاجي.كوم للمرضى، هي البحث عن العلاج المناسب لحالتهم المرضية داخل ألمانيا، وتعتبر هذه الخدمة مجانية.
  2. عندما يقوم المريض بحجز موعد مع المستشفى، ينبغي عليهم دفع دفعة مقدمة إلى المستشفى بشكل مباشر، وفي حالة رغبته في إلغاء حجز الموعد، يخضع المريض للغرامة المترتبة على إلغاء الحجز وفقاً للشروط والأحكام المعمول بها لدى المستشفى
  3. يتم استلام كافة المبالغ النقدية عن طريق الحوالات المصرفية فقط، ولا يتم قبول استلام أية مبالغ نقدية بواسطة البطاقات الإئتمانية، وينبغي على المريض إرسال نسخة عن إيصال تحويل المبلغ بمجرد إتمام عملية التحويل المصرفي.

حماية البيانات:

  1. يحق لـ علاجي.كوم استخدام المعلومات الطبية التى قدمها المرضى من أجل التواصل مع المستشفيات المعنية، فيما يترتب عليه توفير الخدمات العلاجية لهم.
  2. لا يحتفظ موقع علاجي.كوم بالمعلومات الطبية الخاصة بالمريض بعد قيامه بحجز موعد ما مع المستشفيات، حيث يتم إزالة تلك المعلومات بشكل نهائي من خادم موقعنا تلقائياً بعد تأكيد الحجز مع المستشفى.
  3. بإمكان المريض استخدام الموقع للأغراض الغير تجارية فقط.