العلاج النفسي في المانيا

يعتقد معظم الناس أن الاضطرابات النفسية نادرة و "تحدث لشخص آخر". في الواقع ، الاضطرابات النفسية شائعة ومنتشرة على نطاق واسع ، ويقدر أن 54 مليون شخص في امريكا حسب الاحصائيات يعانون من نوع ما من الاضطراب العقلي في سنة معينة. 

معظم العائلات ليست على استعداد للتعامل مع أن أحباءهم يعانون من مرض عقلي. يمكن أن تكون محاولة جسدية وعاطفية ، ويمكن أن تجعلنا نشعر بالضعف إزاء آراء الآخرين وأحكامهم.

إذا كنت تعتقد أنك أو أي شخص تعرفه قد يكون لديه مشكلة عقلية أو عاطفية ، فمن المهم أن نتذكر أن هناك أمل ومساعدة. فالعلاج النفسي في المانيا تطور كثير في الاونة الاخيرة واصبحت نتائجة مذهلة . وتعد مستشفيات فيفانتس من المستشفيات الرائدة في المجال النفسي 

ما هو المرض العقلي :

المرض العقلي هو مرض يسبب اضطرابات خفيفة إلى حادة في التفكير أو السلوك ، مما يؤدي إلى عدم القدرة على التعامل مع متطلبات الحياة العادية والروتينية.

يوجد أكثر من 200 نوع من أنواع الأمراض العقلية.

بعض الاضطرابات الأكثر شيوعًا هي الاكتئاب ، والاضطراب ثنائي القطب ، والخرف ، وانفصام الشخصية ، واضطرابات القلق. قد تشمل الأعراض تغيرات في المزاج والشخصية والعادات الشخصية و / أو الانسحاب الاجتماعي.

قد تكون مشاكل الصحة النفسية مرتبطة بالإجهاد المفرط بسبب حالة معينة أو سلسلة من الأحداث. كما هو الحال مع السرطان والسكري وأمراض القلب ، غالباً ما تكون الأمراض العقلية جسدية وعاطفية ونفسية. قد تحدث الأمراض العقلية نتيجة للتفاعل مع الضغوط البيئية أو العوامل الجينية أو الاختلالات البيوكيميائية أو مزيج من هذه. مع الرعاية المناسبة والعلاج العديد من الأفراد تعلم كيفية التعامل مع أو التعافي من مرض عقلي أو اضطراب عاطفي.

 

علامات التحذير والأعراض :

 فيما يلي علامات تشير إلى أن حبيبك قد يرغب في التحدث إلى طبيب مختص أو مختص بالصحة العقلية.

من المهم بشكل خاص الانتباه إلى التغيرات المفاجئة في الأفكار والسلوكيات. ضع في اعتبارك أيضًا أن ظهور العديد من الأعراض أدناه ، وليس مجرد تغيير واحد ، يشير إلى وجود مشكلة يجب تقييمها. لا ينبغي أن تكون الأعراض أدناه بسبب استخدام مادة حديثة أو حالة طبية أخرى.

ومن هذة الاعراض :

تفكير مرتبك.

الاكتئاب المطول (الحزن أو التهيج).

مشاعر من الارتفاعات والانخفاضات القصوى.

المخاوف المفرطة والقلق.

الانسحاب الاجتماعي.

تغييرات جذرية في الأكل أو عادات النوم.

مشاعر قوية من الغضب.

أفكار غريبة (أوهام).

رؤية أو سماع أشياء ليست موجودة (هلوسات).

تزايد عدم القدرة على التعامل مع المشاكل والأنشطة اليومية.

أفكار انتحارية.

العديد من الأمراض الجسدية غير المبررة.

كيفية التعامل يوما بعد يوم :

اقبل مشاعرك،

على الرغم من الأعراض والأنواع المختلفة للأمراض العقلية ، فإن العديد من العائلات التي لديها شخص محبب يعاني من مرض عقلي ، تتقاسم تجارب مماثلة. قد تجد نفسك تنكر علامات التحذير ، تقلق ما سيفكر به الأشخاص الآخرون بسبب وصمة العار ، أو تتساءلون عن سبب إصابة مريضك بالمرض. اقبل أن تكون هذه المشاعر طبيعية ومشتركة بين العائلات التي تمر بأوضاع مماثلة. تعرف على كل ما يمكنك معرفته عن مرض حبيبك عن طريق القراءة والتحدث مع محترفي الصحة العقلية. شارك ما تعلمته مع الآخرين.

العلاج النفسي في المانيا : 

يوجد بالمانيا الكثير من المراكز والمستشفيات التي تساعد علي التخلص من الامراض النفسية بكفاءة ودقة عالية، يمكنك المحافظة علي صحة احبائك او الاطمئنان عليهم 
كما يوفر علاجي بالاشتراك مع المراكز الالمانية المتخصصة خدمة الاستشارة واعداد خطط العلاج وخدمات السفر والسياحة العلاجيو يمكنك طلبها من هنا